أهداف نادى التجارة الإكترونية

|

أهداف نادى التجارة الاليكترونية

1. تدريب الشباب المصري على التسويق الإليكتروني والتطبيق العملي بنادي التجارة الإليكترونية على تصدير وتسويق المنتجات المصرية والعربية ، وبذلك يكون النادي قد ساعد الشباب في الحصول على وظيفة هامة ويكون النادي قد ساهم في تسويق أو تصدير المنتجات والخدمات العربية

2. مساعدة الشركات والمصانع العربية في تسويق وتصدير منتجاتهم بواسطة أعضاء النادي.

3. توفير مقر للنادي بكل محافظة يلتقي فيه الأعضاء سواء كان دارس أو شركة مما يتيح الفرصة لمن لم يجد عمل أن يجد عمل مع إحدى هذه الشركات .

4. تخريج مسوقين إليكترونيين وأخصائيين تجارة إليكترونية على مستوى عالي بعد حصولهم على شهادة أخصائي تجارة إليكترونية و تسويق إليكتروني وذلك من خلال التطبيق العملي الذي قاموا به في نادى التجارة الإليكترونية لعدة شهور ..

5. تخريج أخصائيين تصدير واستيراد على كفاءة عالية يمكنهم العمل باحتراف بعد مضى عدة شهور في التطبيق العملي بنادي التجارة الإليكترونية مما يتيح لهم الفرصة لفتح شركة استيراد وتصدير خاصة بهم والعمل بمفردهم أو العمل بأي شركة استيراد وتصدير أو حتى العمل في هذا المجال من المنزل.

6. توفير عمل مناسب للسيدات من المنزل بواسطة شبكة الإنترنت .

7. توفير عمالة من أعضاء النادي في مجال التسويق الإليكتروني والتجارة الإليكترونية والتصدير والاستيراد لتستفيد منهم كافة الدول العربية.

8. تعليم الأعضاء أكثر من 30 وظيفة بواسطة شبكة الإنترنت.

9. تعريف الأعضاء بأحدث تكنولوجيا العصر وذلك من خلال مكتبة رقمية مجانا للأعضاء.

10. توفير برامج تسويق إليكتروني غالية الثمن مجانا للأعضاء.

11. توفير موقع إليكترونى وبه منتدى هام جدا لمناقشة مشاريع الأعضاء .

12. توفير سوق إليكتروني بموقع النادي لوضع منتجات الأعضاء وبيعها للعالم ومتابعة البيع والشراء والمساعدة في حل أي مشكلة قد تحدث بين البائع والمشترى .

13. عمل رحلات تجارية وصناعية للشركات والمصانع والأراضي الزراعية.

14. عمل مسابقات للأعضاء في مجال التجارة الإليكترونية.

15. عمل قاعدة بيانات للشركات التي تقوم بتصدير منتجاتها للعالم .

16. توفير مستشارين بكافة الأنشطة مجانا لأعضاء النادي مثال مستشار الزراعة وتصدير الحاصلات الزراعية ، مستشار التسويق العقاري أون لاين ، مستشار التسويق السياحي أون لاين ، مستشار التصدير والاستيراد ، مستشار الجمارك ، مستشار الضرائب ، مستشار التخليص الجمركي ، مستشار التسويق الإليكتروني ، مستشار التجارة الإليكترونية ، مستشار تكنولوجيا المعلومات، مستشار المشروعات الصغيرة ، مستشار جرائم الإنترنت ، مستشار ديني ، وهكذا ، حيث يمكن للعضو الاستفادة من هؤلاء المستشارين في أي وقت.

17. عقد ندوات أسبوعية مجانية للأعضاء فقط من قبل هؤلاء المستشارون.

18. مساعدة الأعضاء في عمل مواقعهم بالأسلوب الصحيح من حيث المحتوى والـ SEO

19. مساعدة الأعضاء في عمل مشروعات صغيرة



للإشتراك بالنادى للأفراد او الشركات

الإتصال برقم : 0103355962

أوالمراسلة على : halawany111@hotmail.com

0 comments:

إرسال تعليق